Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1137
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوقرة, أحلام-
dc.contributor.authorلعلاوي, (مشرف)عمور-
dc.date.accessioned2023-11-28T09:04:14Z-
dc.date.available2023-11-28T09:04:14Z-
dc.date.issued2016-06-01-
dc.identifier.othermas/380-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1137-
dc.description.abstractتعتبر السياحة الصحراوية من القطاعات الاقتصادية الهامة بالنظر إلى ارتباطاتها المختلفة ببقية النشاطات الاقتصادية وكذا بالنظر إلى آثارها الاجتماعية والثقافية. فإذا كان تطور هذا النشاط الفرعي من النشاط السياحي يتوقف إلى حد كبير على توفر مقومات طبيعية مادية ثقافية .....فإن الترويج لهذا العرض السياحي يتوقف على تبني هذا القطاع لسياسة تسويقية متطورة تسمح بالتعريف بالمنتوج السياحي قصد تفعيل الطلب. لهذا قمنا بمعالجة موضوع المنتوج السياحي الصحراوي ، فقد تطرقنا في جانبه النظري إلى التسويق السياحي،السياحة بصفة عامة والصحراوية بصفة خاصة. أما في الجانب التطبيقي فقد قمنا بتحليل الاستقصاء حيث تم تصميم قائمة من الأسئلة موجهة إلى الوكالات السياحية ، والهدف منه هو معرفة آراء هذه الوكالات بخصوص حالة السياحة الجزائرية وفي الأخير قمنا بإقترح بعض التوصيات التي من شأنها أن تساهم في ترقية السياحة الصحراوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.subjectالديوان الوطني للسياحةen_US
dc.subjectالسياحة الصحراوية-الجزائرen_US
dc.titleالمنتوج السياحي الصحراوي -واقع وآفاقen_US
dc.title.alternativeحالة الديوان الوطني الجزائري للسياحةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
bouguerra corriger.pdf5,92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.