Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1170
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلعيسى, حياة-
dc.contributor.authorلعلاوي, عمر(مشرف)-
dc.date.accessioned2023-11-29T09:49:18Z-
dc.date.available2023-11-29T09:49:18Z-
dc.date.issued2016-06-01-
dc.identifier.otherMAS/259-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1170-
dc.description.abstractتتمحور الدراسة حول واقع إستراتيجية الإتصال في المؤسسة كمؤشر لمدى اهتمام المؤسسات الجزائرية بها، بمختلف أنواعها وأشكالها. فلم تعد تقاس حجم الإنتاج فقط وإنما بشخصياتها، ومكانتها الإجتماعية وقياس مدى استجابتها لرغبات واتجاهات جمهورها ويتعلق الأمر هنا بالإتصال الذي أصبح رهان استراتيجي في حياتها. تختص دراستنا حول واقع إستراتيجية الإتصال في المؤسسة اقتصادية صناعية وهو مجمع صيدال فرع المضادات الحيوية، وقد قادنا منطق البحث إلى محاولة الرصد الإمبريقي لمختلف محددات إستراتيجية الإتصال محاولين إيجاد مواطن التشابه والإختلاف، وبعد ذلك تحليل وتفسير هذا الواقع على ضوء التراكمات المعرفية الذي قام عليها البحث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمجمع صيدال-الجزائرen_US
dc.subjectإستراتيجية الإتصال-المؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.titleإستراتيجية الإتصال في المؤسسة الإقتصادية بين الواقع والآفاقen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة: مجمع صيدال فرع المضادات الحيويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.