Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1211
Title: تقييم جودة الخدمات المقدمة في الشركة الوطنية للتأمين من وجهة نظر العميل
Other Titles: دراسة ميدانية للشركة الوطنية للتأمين SAA وكالة تيبازة
Authors: باجي, عائشة
أورزاق, نجمة
قاسم, كريم(مشرف)
Keywords: جودة الخدمات--تأمين
الشركة الوطنية للتأمين SAA
Issue Date: 1-Jun-2016
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للتأمين saa عبر وكالة تيبازة، إن كانت خدمات هذه الأخيرة ترقى لمستوى تطلعات العملاء، وذلك من خلال معالجتها من الجانبين النظري والتطبيقي اعتمادا على استبيان موجه لعملاء الوكالة يقوم على مؤشرات التقييم الخمس باستخدام مقياس الأداء الفعليservperf، فكانت أهم النتائج التي توصلنا إليها أن جودة الخدمات ترقى للمستوى المطلوب وتتوافق مع متطلبات العملاء حيث أن مؤشر التعاطف يعتبر من أهم المؤشرات بالنسبة للعميل.
URI: http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1211
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1 (19 files merged) (2 files merged).pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.