Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1211
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorباجي, عائشة-
dc.contributor.authorأورزاق, نجمة-
dc.contributor.authorقاسم, كريم(مشرف)-
dc.date.accessioned2023-11-30T12:41:11Z-
dc.date.available2023-11-30T12:41:11Z-
dc.date.issued2016-06-01-
dc.identifier.otherMAS/224-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1211-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للتأمين saa عبر وكالة تيبازة، إن كانت خدمات هذه الأخيرة ترقى لمستوى تطلعات العملاء، وذلك من خلال معالجتها من الجانبين النظري والتطبيقي اعتمادا على استبيان موجه لعملاء الوكالة يقوم على مؤشرات التقييم الخمس باستخدام مقياس الأداء الفعليservperf، فكانت أهم النتائج التي توصلنا إليها أن جودة الخدمات ترقى للمستوى المطلوب وتتوافق مع متطلبات العملاء حيث أن مؤشر التعاطف يعتبر من أهم المؤشرات بالنسبة للعميل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجودة الخدمات--تأمينen_US
dc.subjectالشركة الوطنية للتأمين SAAen_US
dc.titleتقييم جودة الخدمات المقدمة في الشركة الوطنية للتأمين من وجهة نظر العميلen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية للشركة الوطنية للتأمين SAA وكالة تيبازةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1 (19 files merged) (2 files merged).pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.