Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1318
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعودي, نسيمة-
dc.contributor.authorمغنين, خديجة-
dc.contributor.authorثابت, محمد ناصر-
dc.date.accessioned2023-12-06T09:24:35Z-
dc.date.available2023-12-06T09:24:35Z-
dc.date.issued2015-06-01-
dc.identifier.otherMAS/84-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1318-
dc.description.abstractيعتبر الاتصال الداخلي من بين الوظائف الأساسية في المؤسسة وخطوة مهمة في حياتها، فهو يسمح بتسهيل الوظيفة وفهم أحسن للنشاطات والأهداف المسطرة. إن مهمة وضع معالم للاتصال الداخلي هي مهمة جميع القوى الفاعلة داخل المؤسسة، من خلال وضع إستراتيجية عمل، من أجل تحصيل أحسن للأوضاع، وتحسين الأداء الوظيفي وهذا لا يتأتى إلا من خلال تطبيق إستراتيجية اتصالية فعالة تجند لها قوى بشرية ومادية، تعمل على توجيه المؤسسة نحو أهداف مشتركة. تعتبر تكنولوجيات الإعلام والاتصال التي شهدت تطورا متسارعا لا مثيل له في النصف الثاني من القرن العشرين وبلغت الذروة بداية الألفية الثالثة أكثر حتمية بالنسبة للمؤسسات الاقتصادية المختلفة الهادفة لتحقيق البقاء ومسايرة الركب مهما كانت طبيعة نشاطها و حجمها . فاعتمادا على هذه النقاط ارتأينا تناول هذا الموضوع محاولة منا الإلمام بالكم المعلوماتي و إسقاط ذلك وواقعه على مؤسسة جزائرية ممثلة في مؤسسة باتنكو-وسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمؤسسة الجزائريةen_US
dc.subjectالاتصال الداخليen_US
dc.subjectإستراتيجية الاتصالen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات و الاتصالen_US
dc.titleالاتصال الداخلي في المؤسسة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة باتنكو-وسطen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.