Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1347
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشرفي, مختار-
dc.contributor.authorفرخ الذيب, سليم-
dc.contributor.authorقاسم, كريم(مشرف)-
dc.date.accessioned2023-12-07T10:06:51Z-
dc.date.available2023-12-07T10:06:51Z-
dc.date.issued2015-06-01-
dc.identifier.otherMAS/110-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1347-
dc.description.abstractنريد من خلال هذا البحث معرفة كيف يستحضر المستهلك صورة المؤسسة ؟و ما هي العناصر التي تشكل هذه الصورة ؟ وكيف تم تشكيلها ؟ و ما هو تأثير هذه الصورة على قرارات الشراء ؟ هذا من جهة، و من جهة ثانية محاولة قياس هذه الصورة قياسا كميا والكشف عن العناصر الأساسية التي تشكلها، حتى نضبط السياسة وبرنامج التدخل الضروري لتدارك الأخطاء في الإبان وإدخال التحسينات اللازمة التي يطالب بها الجمهور، وبالتوازي صياغة سياسات الاتصال الملائمة للتأثير في استحضار المستهلك لهذه الصورة والتأثير إيجابيا في سلوكه تجاه المؤسسة وتجاه ما تقدمه من خدمات، وبتعبير أدق نحاول تقريب الصورة التي يستحضرها المستهلك في ذهنه بالصورة التي ترغبها المؤسسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقرارالشرائيen_US
dc.subjectمؤسسة بريد الجزائرen_US
dc.titleتقييم صورة المؤسسة وأثرها على القرار الشرائيen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة: مؤسسة بريد الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
واجهة المذكرة.pdf56,34 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.