Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1696
Title: العلاقات العامة وأثرها على الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية
Authors: بلحوت, سامية
عنابي, عيسى(مشرف)
Keywords: العلاقات العامة
الإتصال التسويقي
المزيج التسويقي
مؤسسة أوريدو
Issue Date: 1-Jun-2016
Abstract: هذه الدراسة إلى أهمية العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الخدمية أوريدو ومعرفة مدى نجاح أنشطة العلاقات العامة في التأثير على صورة المؤسسة وكسب تأييد جماهيرها بالإضافة إلى تحديد بعض وسائل العلاقات العامة ومعرفة الأكثر تأثير على صورة المؤسسة
URI: http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1696
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ماجستير سامية بلحوت imprimi 2016 docx.pdf23,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.