Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1696
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلحوت, سامية-
dc.contributor.authorعنابي, عيسى(مشرف)-
dc.date.accessioned2024-02-01T13:35:48Z-
dc.date.available2024-02-01T13:35:48Z-
dc.date.issued2016-06-01-
dc.identifier.otherM/T598-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1696-
dc.description.abstractهذه الدراسة إلى أهمية العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الخدمية أوريدو ومعرفة مدى نجاح أنشطة العلاقات العامة في التأثير على صورة المؤسسة وكسب تأييد جماهيرها بالإضافة إلى تحديد بعض وسائل العلاقات العامة ومعرفة الأكثر تأثير على صورة المؤسسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectالإتصال التسويقيen_US
dc.subjectالمزيج التسويقيen_US
dc.subjectمؤسسة أوريدوen_US
dc.titleالعلاقات العامة وأثرها على الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ماجستير سامية بلحوت imprimi 2016 docx.pdf23,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.