Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1726
Title: محاولة دمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسات التسويقية للمؤسسة
Other Titles: دراسة حالة: المؤسسات الفندقية ذات خمس نجوم بالجزائر العاصمة
Authors: مسلوب, محمد(مشرف)
عدمان, مريزق(مشرف)
Keywords: التسويق الإستراتيجي-مؤسسات فندقية-الجزائر
التسويق
Issue Date: 1-Jun-2015
Abstract: تأتي هذه الدراسة كمحاولة لدمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسة التسويقية للمؤسسة الفندقية ذات خمس نجوم، وذلك لرسم ملامح إدارة علاقات ممتازة وطويلة المدى مع الزبون تتمحور أهداف الدراسة في النقاط التالية: الكشف عن الدوافع الأساسية التي تدفع الزبائن لبناء علاقات ناجحة مع المؤسسة الفندقية محل الدرسة معرفة طرق حساب قيمة وأهميـة الزبون بإستعمال المصفوفات التسويقية. إبراز الدور الذي يلعبه الزبون في النشاط التسويقي للمؤسسة الفندقية. تصحيح بعض الذهنيات الراسخة لدى مسؤولي المؤسسات فيما يتعلق بمفهوم التسويق بالعلاقات. المساهمة في دراسة بعض الأدوات الحديثة لبحوث التسويق والوقوف على مدى ملاءمتها للمؤسسات الفندقية.
URI: http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1726
Appears in Collections:Thesis doctoral أطروحات الدكتوراه

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الواجهة والخطة.docx42,52 kBMicrosoft Word XMLView/Open
المقدمة العامة.docx54,46 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الأول.docx150,13 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الثاني.docx334,85 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الثالث.docx183,05 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الرابع.docx240,52 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الخاتمة العامة.docx28,34 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الملاحق.docx76,49 kBMicrosoft Word XMLView/Open
المراجع.docx34,08 kBMicrosoft Word XMLView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.