Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1726
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسلوب, محمد(مشرف)-
dc.contributor.authorعدمان, مريزق(مشرف)-
dc.date.accessioned2024-02-06T08:42:05Z-
dc.date.available2024-02-06T08:42:05Z-
dc.date.issued2015-06-01-
dc.identifier.otherD/T567-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1726-
dc.description.abstractتأتي هذه الدراسة كمحاولة لدمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسة التسويقية للمؤسسة الفندقية ذات خمس نجوم، وذلك لرسم ملامح إدارة علاقات ممتازة وطويلة المدى مع الزبون تتمحور أهداف الدراسة في النقاط التالية: الكشف عن الدوافع الأساسية التي تدفع الزبائن لبناء علاقات ناجحة مع المؤسسة الفندقية محل الدرسة معرفة طرق حساب قيمة وأهميـة الزبون بإستعمال المصفوفات التسويقية. إبراز الدور الذي يلعبه الزبون في النشاط التسويقي للمؤسسة الفندقية. تصحيح بعض الذهنيات الراسخة لدى مسؤولي المؤسسات فيما يتعلق بمفهوم التسويق بالعلاقات. المساهمة في دراسة بعض الأدوات الحديثة لبحوث التسويق والوقوف على مدى ملاءمتها للمؤسسات الفندقية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإستراتيجي-مؤسسات فندقية-الجزائرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.titleمحاولة دمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسات التسويقية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة: المؤسسات الفندقية ذات خمس نجوم بالجزائر العاصمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Thesis doctoral أطروحات الدكتوراه

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الواجهة والخطة.docx42,52 kBMicrosoft Word XMLView/Open
المقدمة العامة.docx54,46 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الأول.docx150,13 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الثاني.docx334,85 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الثالث.docx183,05 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الفصل الرابع.docx240,52 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الخاتمة العامة.docx28,34 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الملاحق.docx76,49 kBMicrosoft Word XMLView/Open
المراجع.docx34,08 kBMicrosoft Word XMLView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.