Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1780
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيحياوي, جلال الدين-
dc.contributor.authorلعلاوي, (عمر(مشرف-
dc.date.accessioned2024-02-11T08:49:23Z-
dc.date.available2024-02-11T08:49:23Z-
dc.date.issued2018-06-01-
dc.identifier.otherD/T713-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1780-
dc.description.abstractبعد انهيار أسعار النفط و تعرض الجزائر للعديد من الأزمات الاقتصادية، قامت الدولة بإعداد مخططات تهدف للنهوض بالاقتصاد الوطني ومن بينها إعادة تأهيل الوجهة السياحية الجزائرية من خلال إعدادها للمخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030، الذي يحدد الطرق و الكيفيات التي تعتزم الدولة من خلالها النهوض بالقطاع، وتطوير الطلب على الوجهة السياحية الجزائرية، إذ أوكلت أغلبية المهام التسويقية و الترويجية للديوان الوطني الجزائري للسياحة الأمر الذي دفع منا دراسة مدى فعالية الاستراتيجيات التسويقية المتبعة لترقية و تطوير القطاع، إذ أثبتت الدراسة أن الوجهة السياحية الجزائرية تعاني من العديد من المعوقات و من أهمها ضعف الاستراتيجيات التسويقية المتبعة من طرف الديوان الوطني الجزائري للسياحة وأنها غير كافية لتحقيق أهداف القطاع، كذلك تعتبر بأنها غير فعالة لدرجة تحقيق قفزة نوعية للوجهة السياحية الجزائرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحةen_US
dc.subjectالديوان الوطني الجزائري للسياحةen_US
dc.subjectالتسويق الخدميen_US
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.subjectاستراتيجيات التسويق السياحيen_US
dc.titleترقية المنتج السياحي الجزائري: واقع و أفاقen_US
dc.title.alternative-O.N.A.T- دراسة حالة مؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis doctoral أطروحات الدكتوراه

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاطروحة.pdf9,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.