Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1808
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقنايزي, عادل-
dc.contributor.authorبن عيسى, عنابي-
dc.date.accessioned2024-02-12T10:04:24Z-
dc.date.available2024-02-12T10:04:24Z-
dc.date.issued2009-06-01-
dc.identifier.otherM/T550-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1808-
dc.description.abstractتناولنا في هذه الدراسة موضوع مهم جدا وهو اثر صورة المؤسسة على القرار الشرائي للمستهلك وذالك للوقوف على مدى تأثير الصورة على القرار الشرائي حيث اجرينا دراسة حالة على مؤسسة جازي للهاتف النقال والتي تعتبر مؤسسة خدمية تقم خدمات في جانب الاتصال والتي كانت تهدف إلى محاولة معرفة إدراك المستهلك الجزائري لصورة المؤسسة بمختلف انواعها حيث أشارت الدراسة إلى وجود اثر واضح لصورة المؤسسة على القرار الشرائي للمستهلك. وتوصلنا إلى أن كل مستثمر يريد إن يستثمر أمواله في شراء او استخدام او انتاج خدمة, ان ياخذ بعين الاعتبار صورة المؤسسة المنتجة للخدمة او السلعة التي يريد ان يستوردها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلك- إتخاذ قرارالشراءen_US
dc.subjectمؤسسة جازي للهاتف النقالen_US
dc.titleأثر صورة المؤسسة على سلوك المستهلك في إتخاذ قرار الشراءen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة: مؤسسة جازي للهاتف النقالen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
page de garde.docx61,12 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الخاتمة.doc45,5 kBMicrosoft WordView/Open
الفصل الأول.doc139 kBMicrosoft WordView/Open
الفصل الثاني.doc165 kBMicrosoft WordView/Open
الفصل الثالث.doc102,5 kBMicrosoft WordView/Open
الفصل الرابع.doc1,15 MBMicrosoft WordView/Open
المقدمة العامة.doc48,5 kBMicrosoft WordView/Open
الفهرس.doc50,5 kBMicrosoft WordView/Open
المراجع.docx23,08 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الملاحق.docx101,18 kBMicrosoft Word XMLView/Open
الملحص.docx12,18 kBMicrosoft Word XMLView/Open
قائمة الاشكال.docx13,53 kBMicrosoft Word XMLView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.