Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1821
Title: إتجاهات المستهلك نحو ممارسات الخداع الإعلاني من قبل المؤسسات الإقتصادية
Other Titles: دراسة حالة Ooredoo
Authors: نصاح, إيمان
عدمان, مريزق(مشرف)
Keywords: سلوك المستهلك
الخداع الإعلاني-المؤسسات الأقتصادية-الجزائر
Issue Date: 1-Jun-2014
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع الإعلاني وذلك من خلال الإجابة عن جملة من الأسئلة والفرضيات العلمية، تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وأدوات جمع البيانات والتي تتمثل في الاستقصاء. عينة الدراسة تتكون من 100 فردا وفق متغيرات الجنس، العمر ، المستوى التعليمي، الفئة الاجتماعية المهنية و الدخل، تم التوصل إلى أنه لا توجد علاقة ذات دلالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والخداع الإعلاني.
URI: http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1821
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Mémoire_Nessah_Imene_Finale.pdf2,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.