Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1821
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنصاح, إيمان-
dc.contributor.authorعدمان, مريزق(مشرف)-
dc.date.accessioned2024-02-13T08:41:57Z-
dc.date.available2024-02-13T08:41:57Z-
dc.date.issued2014-06-01-
dc.identifier.otherM/T162-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1821-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع الإعلاني وذلك من خلال الإجابة عن جملة من الأسئلة والفرضيات العلمية، تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وأدوات جمع البيانات والتي تتمثل في الاستقصاء. عينة الدراسة تتكون من 100 فردا وفق متغيرات الجنس، العمر ، المستوى التعليمي، الفئة الاجتماعية المهنية و الدخل، تم التوصل إلى أنه لا توجد علاقة ذات دلالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والخداع الإعلاني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالخداع الإعلاني-المؤسسات الأقتصادية-الجزائرen_US
dc.titleإتجاهات المستهلك نحو ممارسات الخداع الإعلاني من قبل المؤسسات الإقتصاديةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة Ooredooen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Mémoire_Nessah_Imene_Finale.pdf2,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.