Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/1922
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisor
dc.contributor.authorشعلال, صبرينة
dc.contributor.authorلطرش, الطاهر (مشرف)
dc.date.accessioned2024-02-27T11:00:37Z
dc.date.available2024-02-27T11:00:37Z
dc.date.issued2011-06-01
dc.identifier.otherM/T 81
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1922
dc.description.abstractاقتنعت البنوك في السنوات األخيرة بضرورة تطبيق التسويق، وهذا راجع لكونه ينص على ضرورة االهتمام بإرضاء الزبون، باإلضافة إلى أنه يحتوي على طرق تساعد على الحصول على الزبائن، وكيفية إقناعهم بالتعامل الدائم معه، وبالتالي يساعد على تحقيق أهداف البنك. وبنك الفالحة والتنمية الريفية كغيره من البنوك حاول تطبيق التسويق، لكن لم يتمكن من تطبيقه بمفهومه الحقيقي، باإلضافة إلى وجود بعض الخلل في المزيج التسويقي المطبق خاصة ما يخص الترويج، لذلك يجب تفعيل هذا األخير مع تطوير وظيفة التسويق باعتماد المنظور الحديث والمتطور لها، لتعزيز عالقة العمالء بالبنك وكسب زبائن جدد.
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق المصرفيen_US
dc.subjectتسويق الخدمات المصرفيةen_US
dc.subjectالتنمية الريفيةen_US
dc.subjectالزبون المصرفيen_US
dc.titleدور التسويق المصرفي في نشوء وتعزيز العلاقة مع الزبائنen_US
dc.title.alternativeحالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:magister رسالة ماجيستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
marketing bancaire.pdf21,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.