Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/795
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشناف, عبد المجيد-
dc.contributor.authorلعلاوي, عمر (مشرف)-
dc.date.accessioned2023-11-15T08:30:49Z-
dc.date.available2023-11-15T08:30:49Z-
dc.date.issued2019-06-01-
dc.identifier.othermas/707-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/795-
dc.description.abstractفي ظل المنافسة الشديدة و التطورات التي يعرفها السوق في وقتنا الحالي، تسعى العديد من المؤسسات لإيجاد مزيج متناسب من العناصر الترويجية لتحقيق الأهداف المسطرة مسبقا ومن بين هاته العناصر تنشيط المبيعات الذي يحظى بأهمية كبيرة جدا ،حيث يتم استخدام مجموعة من الوسائل والتقنيات المحفزة خلال فترة زمنية ومكانية محددة تكون موجهة لمختلف الفئات من مستهلكين ،موزعين ،رجال البيع و كذا فئة الواصفين وذلك من أجل بلوغ أهداف عديدة منها زيادة المبيعات ،التغلب على المنافسة ، كسب حصة سوقية جديدة وكذلك تنمية علاقة الولاء اتجاه العلامة ومنتجاتها .ولمعرفة ما تم التوصل إليه من خلال النتائج النظرية في أرض الواقع ،تم اختيار مؤسسة BMS Electric كحالة للقيام بدراسة حول تنشيط المبيعات التي تستهدف من خلاله فئة الموزعين لديها المكونة من تجار الجملة و التجزئة ، حيث تمثلت نتائج الدراسة في الدور الكبير الذي يلعبه رجال البيع في إنجاح حملات تنشيط المبيعات ، وجد علاقة بين التقنيات المحفزة على زيادة الشراء و أنوع الموزعين وأن حملات تشيط المبيعات فرصة جيدة لتنمية علاقة الولاء بين مؤسسة BMS وموزعيهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمزيج التسويقيen_US
dc.subjectتنشيط المبيعاتen_US
dc.titleدور حملات تنشيط المبيعات في تحفيز الموزعينen_US
dc.title.alternativeحالة " BMS Electric" للمعدات الكهربائيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور حملات تنشيط المبيعات في تحفيز الموزعين.pdf4,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.