Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/811
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن غنو, عبدالحق-
dc.contributor.authorجدي, (مشرف)فريدة-
dc.date.accessioned2023-11-15T09:15:07Z-
dc.date.available2023-11-15T09:15:07Z-
dc.date.issued2019-06-01-
dc.identifier.othermas/712-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/811-
dc.description.abstractإن الهدف من دراستنا هو معرفة مدى مساهمة لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية على مستوى مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بالتطرق إلى مختلف المؤشرات والمعايير التي تساعد في تقييم أداء العاملين بالمؤسسة. حيث أصبح من الواجب على المؤسسات الاعتماد عل لوحة القيادة الاجتماعية من أجل تحقيق أهدافها الكمية والكيفية، سواء كانت قصيرة أو طويلة المدى، فهي تساعد المسؤولين على تفادي جميع الانحرافات التي تعيق تحقيق الأهداف المحددة. كما أسفرت الدراسة على عدد من النتائج التي تهدف إلى تفعيل تقييم أداء الموارد البشرية، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية لتحسين وضعها. وقد قمنا بتسليط الضوء على عينة من عمال مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بتوزيع استمارة الاستبيان عليهم لمعرفة أراءهم حول أثر استعمال لوحة القيادة الاجتماعية داخل المؤسسة ومدى تقييم أداء مواردها البشرية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectلوحة القيادةen_US
dc.subjectالموارد البشريةen_US
dc.subjectمؤسسة إتصالات الجزائرen_US
dc.titleدور لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - الشلف -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
dadi aso.pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.