Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/819
Title: أثر التسویق عبر فیسبوك على قرار الشراء لدى المستهلك
Other Titles: (دراسة حالة إتصالات الجزائر)
Authors: دغاب, ياسين
سومر, نبيلة -مشرفة-
Issue Date: 1-Jun-2021
Abstract: أحدثت التطورات التكنولوجية نقلة نوعية في كافة المجالات وفتحت آفاقا جديدة أمام عدة مفاهيم من أبرزها شبكة الأنترنت التي عرفت إنتشارا كبيرا وربطت بين مختلف الأجزاء لتصبح عالما واحدا متصلا، وأصبحت جزءا مهما في حياة المجتمعات العصرية، فلقد أدى التطور السريع لوسائل الإعلام والإتصال إلى إحداث تغييرات جوهرية على مستوى الجماعات والأفراد وليس على المستوى المحلي فقط بل تعدى ذلك إلى المستوى العالمي، وقد ساهم في كل ذلك مابات يعرف بمواقع التواصل الإجتماعي، ونظرا للإنتشار السريع والرواج الكبير لها، لجأت العديد من المؤسسات العاملة في مختلف الميادين إلى ٕ التواجد عبر هذه المواقع لما تزخر به من مجتمع كبير ومتنوع فكان التوجه إليها و إستعمال هذه المواقع سبيلا وقناة جذابة لعرض مختلف النشاطات والبرامج والخطط التسويقية، فهذه المواقع توفر منصة لترويج العلامات التجارية للمنتجات والخدمات التي تؤثر على القرارات الشرائية للمستهلكين وتزيد الرغبة حول إستخدام المنتجات والخدمات المعروضة عليها.
URI: http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/819
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
le memoire.pdf8,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.