Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esc-alger.dz:8080/jspui/handle/123456789/856
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorواضح, نسيبة-
dc.contributor.authorالهابي, (احلام (مشرف-
dc.date.accessioned2023-11-16T09:17:00Z-
dc.date.available2023-11-16T09:17:00Z-
dc.date.issued2021-06-01-
dc.identifier.otherMAS/1171-
dc.identifier.urihttp://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/856-
dc.description.abstractلقد تطور الانسان على مر العصور تطورا كبيرا ، و مع هذا التطور اصبح اكثر تطلعا للجودة و الابداع ، ومع شدة المنافسة بين العلامات في السوق ، اصبح المستهلك يختار العلامات التي منتجاتها ذات جودة و سمعة جيدة في السوق ، مما جعل صورة العلامة التجارية من اهم الاصول التي تمتلكها المؤسسة. تلعب صورة العلامة دور بالغ الاهمية في التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك ، وبالتالي فقد اصبحت الشركات مجبرة على بناء صورة جيدة لعلامتها في اذهان العملاء ، تتأثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية بعدة عوامل سواء بشكل سلبي او ايجابي و من بينها العوامل سياسة التوزيع التي تتبناها المؤسسة، و تتمثل في سياستين اساسيتين، منها السياسة المباشرة والسياسة الغير مباشرة؛ و من خلال دراسة ميدانية على عينة من زبائن علامة COLAITALتتكون من 114 فرد، توصلنا الى ان سياسة توزيع COLAITAL تأثر ايجابيا على صورة علامتها التجارية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتوزيعen_US
dc.subjectقنوات التوزيعen_US
dc.subjectتوزيع مباشرen_US
dc.subjectتوزيع غير مباشرen_US
dc.subjectمنافذ التوزيعen_US
dc.subjectاستراتيجيات التوزيعen_US
dc.titleاثر سياسة التوزيع على صورة العلامة التجارية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة"COLAITAL SPA"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thesis Master مذكرات الماستر

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الصيغة النهائية.pdf5,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.