Dépôt DSpace/Manakin

أثر المزيج التسويقي في تحقيق رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعلماسي, سمية
dc.contributor.author براق, محمد(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-11-23T10:07:25Z
dc.date.available 2023-11-23T10:07:25Z
dc.date.issued 2017-06-01
dc.identifier.other MAS/396
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1035
dc.description.abstract تدرك شركات التأمين في الوقت الحاضر أهمية الدور الذي تلعبه الأنشطة التسويقية في إنجاح سياساتها، وتحقيق أهدافها بحيث لا تستطيع العمل إلا من خلال هذه الأنشطة. هذه الأهمية للتسويق والأنشطة التسويقية ما هي إلا نتيجة للصراع ما بين شركات التأمين من أجل الاستمرار والبقاء، ومن هنا جاءت هذه الدراسة حول واقع المزيج التسويقي في شركة سلامة للتأمينات ورضا العملاء عنه. وقد خلصت الدراسة إلى ضرورة إرضاء العميل وتحقيق احتياجاته ورغباته، بتقديم خدمات تأمينية متنوعة ضمن أسلوب يعتمد على مزيج تسويقي فعال ذو أبعاد تركز من خلاله على سرعة أداء الخدمات التأمينية وجعلها في متناول العملاء في الوقت والمكان المناسبين وبالسعر المعقول، مع تعريف مختلف شرائح السوق بالمنتجات والخدمات التأمينية الجديدة باستخدام عناصر المزيج الترويجي المتنوعة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التأمين التجاري en_US
dc.subject رضا الزبون en_US
dc.title أثر المزيج التسويقي في تحقيق رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة:شركة سلامة للتأمينات الجزائر خلال الفترة 2016-2017 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte