Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعلماسي, سمية |
|
dc.contributor.author |
براق, محمد(مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-23T10:07:25Z |
|
dc.date.available |
2023-11-23T10:07:25Z |
|
dc.date.issued |
2017-06-01 |
|
dc.identifier.other |
MAS/396 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1035 |
|
dc.description.abstract |
تدرك شركات التأمين في الوقت الحاضر أهمية الدور الذي تلعبه الأنشطة التسويقية في إنجاح سياساتها، وتحقيق أهدافها بحيث لا تستطيع العمل إلا من خلال هذه الأنشطة. هذه الأهمية للتسويق والأنشطة التسويقية ما هي إلا نتيجة للصراع ما بين شركات التأمين من أجل الاستمرار والبقاء، ومن هنا جاءت هذه الدراسة حول واقع المزيج التسويقي في شركة سلامة للتأمينات ورضا العملاء عنه. وقد خلصت الدراسة إلى ضرورة إرضاء العميل وتحقيق احتياجاته ورغباته، بتقديم خدمات تأمينية متنوعة ضمن أسلوب يعتمد على مزيج تسويقي فعال ذو أبعاد تركز من خلاله على سرعة أداء الخدمات التأمينية وجعلها في متناول العملاء في الوقت والمكان المناسبين وبالسعر المعقول، مع تعريف مختلف شرائح السوق بالمنتجات والخدمات التأمينية الجديدة باستخدام عناصر المزيج الترويجي المتنوعة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التأمين التجاري |
en_US |
dc.subject |
رضا الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر المزيج التسويقي في تحقيق رضا الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة:شركة سلامة للتأمينات الجزائر خلال الفترة 2016-2017 |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée