Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باجي, عائشة |
|
dc.contributor.author |
أورزاق, نجمة |
|
dc.contributor.author |
قاسم, كريم(مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-30T12:41:11Z |
|
dc.date.available |
2023-11-30T12:41:11Z |
|
dc.date.issued |
2016-06-01 |
|
dc.identifier.other |
MAS/224 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1211 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للتأمين saa عبر وكالة تيبازة، إن كانت خدمات هذه الأخيرة ترقى لمستوى تطلعات العملاء، وذلك من خلال معالجتها من الجانبين النظري والتطبيقي اعتمادا على استبيان موجه لعملاء الوكالة يقوم على مؤشرات التقييم الخمس باستخدام مقياس الأداء الفعليservperf، فكانت أهم النتائج التي توصلنا إليها أن جودة الخدمات ترقى للمستوى المطلوب وتتوافق مع متطلبات العملاء حيث أن مؤشر التعاطف يعتبر من أهم المؤشرات بالنسبة للعميل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمات--تأمين |
en_US |
dc.subject |
الشركة الوطنية للتأمين SAA |
en_US |
dc.title |
تقييم جودة الخدمات المقدمة في الشركة الوطنية للتأمين من وجهة نظر العميل |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية للشركة الوطنية للتأمين SAA وكالة تيبازة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée