Dépôt DSpace/Manakin

تقييم جودة الخدمات المقدمة في الشركة الوطنية للتأمين من وجهة نظر العميل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author باجي, عائشة
dc.contributor.author أورزاق, نجمة
dc.contributor.author قاسم, كريم(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-11-30T12:41:11Z
dc.date.available 2023-11-30T12:41:11Z
dc.date.issued 2016-06-01
dc.identifier.other MAS/224
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1211
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للتأمين saa عبر وكالة تيبازة، إن كانت خدمات هذه الأخيرة ترقى لمستوى تطلعات العملاء، وذلك من خلال معالجتها من الجانبين النظري والتطبيقي اعتمادا على استبيان موجه لعملاء الوكالة يقوم على مؤشرات التقييم الخمس باستخدام مقياس الأداء الفعليservperf، فكانت أهم النتائج التي توصلنا إليها أن جودة الخدمات ترقى للمستوى المطلوب وتتوافق مع متطلبات العملاء حيث أن مؤشر التعاطف يعتبر من أهم المؤشرات بالنسبة للعميل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject جودة الخدمات--تأمين en_US
dc.subject الشركة الوطنية للتأمين SAA en_US
dc.title تقييم جودة الخدمات المقدمة في الشركة الوطنية للتأمين من وجهة نظر العميل en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية للشركة الوطنية للتأمين SAA وكالة تيبازة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte