Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مسعودي, نسيمة |
|
dc.contributor.author |
مغنين, خديجة |
|
dc.contributor.author |
ثابت, محمد ناصر |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-06T09:24:35Z |
|
dc.date.available |
2023-12-06T09:24:35Z |
|
dc.date.issued |
2015-06-01 |
|
dc.identifier.other |
MAS/84 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1318 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الاتصال الداخلي من بين الوظائف الأساسية في المؤسسة وخطوة مهمة في حياتها، فهو يسمح بتسهيل الوظيفة وفهم أحسن للنشاطات والأهداف المسطرة. إن مهمة وضع معالم للاتصال الداخلي هي مهمة جميع القوى الفاعلة داخل المؤسسة، من خلال وضع إستراتيجية عمل، من أجل تحصيل أحسن للأوضاع، وتحسين الأداء الوظيفي وهذا لا يتأتى إلا من خلال تطبيق إستراتيجية اتصالية فعالة تجند لها قوى بشرية ومادية، تعمل على توجيه المؤسسة نحو أهداف مشتركة.
تعتبر تكنولوجيات الإعلام والاتصال التي شهدت تطورا متسارعا لا مثيل له في النصف الثاني من القرن العشرين وبلغت الذروة بداية الألفية الثالثة أكثر حتمية بالنسبة للمؤسسات الاقتصادية المختلفة الهادفة لتحقيق البقاء ومسايرة الركب مهما كانت طبيعة نشاطها و حجمها .
فاعتمادا على هذه النقاط ارتأينا تناول هذا الموضوع محاولة منا الإلمام بالكم المعلوماتي و إسقاط ذلك وواقعه على مؤسسة جزائرية ممثلة في مؤسسة باتنكو-وسط. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المؤسسة الجزائرية |
en_US |
dc.subject |
الاتصال الداخلي |
en_US |
dc.subject |
إستراتيجية الاتصال |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات و الاتصال |
en_US |
dc.title |
الاتصال الداخلي في المؤسسة الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة باتنكو-وسط |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée