Dépôt DSpace/Manakin

الاتصال الداخلي في المؤسسة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسعودي, نسيمة
dc.contributor.author مغنين, خديجة
dc.contributor.author ثابت, محمد ناصر
dc.date.accessioned 2023-12-06T09:24:35Z
dc.date.available 2023-12-06T09:24:35Z
dc.date.issued 2015-06-01
dc.identifier.other MAS/84
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1318
dc.description.abstract يعتبر الاتصال الداخلي من بين الوظائف الأساسية في المؤسسة وخطوة مهمة في حياتها، فهو يسمح بتسهيل الوظيفة وفهم أحسن للنشاطات والأهداف المسطرة. إن مهمة وضع معالم للاتصال الداخلي هي مهمة جميع القوى الفاعلة داخل المؤسسة، من خلال وضع إستراتيجية عمل، من أجل تحصيل أحسن للأوضاع، وتحسين الأداء الوظيفي وهذا لا يتأتى إلا من خلال تطبيق إستراتيجية اتصالية فعالة تجند لها قوى بشرية ومادية، تعمل على توجيه المؤسسة نحو أهداف مشتركة. تعتبر تكنولوجيات الإعلام والاتصال التي شهدت تطورا متسارعا لا مثيل له في النصف الثاني من القرن العشرين وبلغت الذروة بداية الألفية الثالثة أكثر حتمية بالنسبة للمؤسسات الاقتصادية المختلفة الهادفة لتحقيق البقاء ومسايرة الركب مهما كانت طبيعة نشاطها و حجمها . فاعتمادا على هذه النقاط ارتأينا تناول هذا الموضوع محاولة منا الإلمام بالكم المعلوماتي و إسقاط ذلك وواقعه على مؤسسة جزائرية ممثلة في مؤسسة باتنكو-وسط. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المؤسسة الجزائرية en_US
dc.subject الاتصال الداخلي en_US
dc.subject إستراتيجية الاتصال en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات و الاتصال en_US
dc.title الاتصال الداخلي في المؤسسة الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة باتنكو-وسط en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte