Dépôt DSpace/Manakin

تقييم صورة المؤسسة وأثرها على القرار الشرائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرفي, مختار
dc.contributor.author فرخ الذيب, سليم
dc.contributor.author قاسم, كريم(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-12-07T10:06:51Z
dc.date.available 2023-12-07T10:06:51Z
dc.date.issued 2015-06-01
dc.identifier.other MAS/110
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1347
dc.description.abstract نريد من خلال هذا البحث معرفة كيف يستحضر المستهلك صورة المؤسسة ؟و ما هي العناصر التي تشكل هذه الصورة ؟ وكيف تم تشكيلها ؟ و ما هو تأثير هذه الصورة على قرارات الشراء ؟ هذا من جهة، و من جهة ثانية محاولة قياس هذه الصورة قياسا كميا والكشف عن العناصر الأساسية التي تشكلها، حتى نضبط السياسة وبرنامج التدخل الضروري لتدارك الأخطاء في الإبان وإدخال التحسينات اللازمة التي يطالب بها الجمهور، وبالتوازي صياغة سياسات الاتصال الملائمة للتأثير في استحضار المستهلك لهذه الصورة والتأثير إيجابيا في سلوكه تجاه المؤسسة وتجاه ما تقدمه من خدمات، وبتعبير أدق نحاول تقريب الصورة التي يستحضرها المستهلك في ذهنه بالصورة التي ترغبها المؤسسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject القرارالشرائي en_US
dc.subject مؤسسة بريد الجزائر en_US
dc.title تقييم صورة المؤسسة وأثرها على القرار الشرائي en_US
dc.title.alternative دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزائر en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte