Dépôt DSpace/Manakin

الإستراتيجيات التسويقية لمواجهة دخول منتج جديد

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ناجح, أشرف
dc.contributor.author العشناني, (مشرف)إسماعيل
dc.contributor.author لحرش, (مشرف)الطاهر
dc.date.accessioned 2024-01-08T11:18:06Z
dc.date.available 2024-01-08T11:18:06Z
dc.date.issued 2017-06-01
dc.identifier.other D/T686
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1561
dc.description.abstract غالبا ما اهتمت الأدبيات التسويقية باستجابة الدستهلكين للبرامج التسوويقية تأور س سولو هع بصرااوس الدوليج التسوويق للمؤسسوة بلوكم وا في لكوت ذ الو وت ذاأو مج و وش راواا لرموود ال وارات تالأ صواا دا وم البيئوة الترا سوية ا تلوق و ته د مكانتها ذ السوقفي يص د وا مرتج ج ي رلى السوق مت بين هذه الته ي ات الوق أواجو الدؤسسوات الدتواجو ة ذ السووقفي يهو ا هوذا البتوا رلى ا تلواا اوسولماأيجيات التسوويقية الدهبقوة موت وسا الدؤسسوات لدواجهوة د ووا الدرتجات الج ي ة تأر ير متغيرات البيئة الترا سوية لوط بيصوة ردة ال صوم الترا سويةفي للوت ال راسوة الدؤسسوات الدوجوودة ذ هواد اأاواوت الذواأ الرقواا ذ الجلائوسمج ثيوا اموت بتتليوم لرموود الت وا يت التسوويقية الرايموة وت أقو مرتجوات ج ي ة رلى سوق اأااوت الذاأ الرقاافي استخ مت سيقة اونح ار اللوجسق مت أجوم ذذجوة ألول الت وا يت تأبيوا أ س الدتغيرات البيئية لط اوستجابة التسويقيةفي أظهوست الرتوائج أ الولمتيج تالسوصس اوا اوسولماأيجيتين الأ روس اسوتصماو موت بوين اسولماأيجيات الدوليج التسوويق للوسد لوط د ووا مروتج ج يو مج بيرموا الوسد وت سيو مروتج لشا وم ي يكوت لو أ دولوة رثاوائية ذ السورة الأتلى موت ر ويق الدروتجمج بسوبش ووا زموت ردة ال صوم أت بكوم بسوا ة لصو الوسدفي لشوا يقوود رلى القووا أ الدؤسسوات ذ سووق اأاواوت الذواأ الرقواا يرتهجوو اسولماأيجيات أسوويقية د ا يوة ذ مواجهوة د ووا الدرتجوات الج يو ةفي موا أظهوست الرتوائج أ اوائا السووق موت أبوسز الصواموم البيئيوة الدوؤ سة لوط اوسوتجابة التسوويقية رو د ووا مروتج ج يو رلى سووق اأاواوت الذواأ الرقواا ذ الجلائوسمج ثيوا أوؤ س وم موت درجوة أس يول السووق مول مصو ا ذوو السووق ب رجوة أ وم لوط ردة صوم الدؤسسات رزاء أق مرتج ج ي في en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الأستراتيجيات التسويقية-الهاتف النقال en_US
dc.subject البيئة التنافسية - الجزائر en_US
dc.title الإستراتيجيات التسويقية لمواجهة دخول منتج جديد en_US
dc.title.alternative "دراسة حالة سوق اتصالات الهات النق ال في الجزائر " en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte