Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ناجح, أشرف |
|
dc.contributor.author |
العشناني, (مشرف)إسماعيل |
|
dc.contributor.author |
لحرش, (مشرف)الطاهر |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-08T11:18:06Z |
|
dc.date.available |
2024-01-08T11:18:06Z |
|
dc.date.issued |
2017-06-01 |
|
dc.identifier.other |
D/T686 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1561 |
|
dc.description.abstract |
غالبا ما اهتمت الأدبيات التسويقية باستجابة الدستهلكين للبرامج التسوويقية تأور س سولو هع بصرااوس الدوليج التسوويق
للمؤسسوة بلوكم وا في لكوت ذ الو وت ذاأو مج و وش راواا لرموود ال وارات تالأ صواا دا وم البيئوة الترا سوية ا تلوق و
ته د مكانتها ذ السوقفي يص د وا مرتج ج ي رلى السوق مت بين هذه الته ي ات الوق أواجو الدؤسسوات الدتواجو ة ذ
السووقفي يهو ا هوذا البتوا رلى ا تلواا اوسولماأيجيات التسوويقية الدهبقوة موت وسا الدؤسسوات لدواجهوة د ووا
الدرتجات الج ي ة تأر ير متغيرات البيئة الترا سوية لوط بيصوة ردة ال صوم الترا سويةفي للوت ال راسوة الدؤسسوات الدوجوودة ذ
هواد اأاواوت الذواأ الرقواا ذ الجلائوسمج ثيوا اموت بتتليوم لرموود الت وا يت التسوويقية الرايموة وت أقو مرتجوات
ج ي ة رلى سوق اأااوت الذاأ الرقاافي استخ مت سيقة اونح ار اللوجسق مت أجوم ذذجوة ألول الت وا يت تأبيوا
أ س الدتغيرات البيئية لط اوستجابة التسويقيةفي
أظهوست الرتوائج أ الولمتيج تالسوصس اوا اوسولماأيجيتين الأ روس اسوتصماو موت بوين اسولماأيجيات الدوليج التسوويق للوسد
لوط د ووا مروتج ج يو مج بيرموا الوسد وت سيو مروتج لشا وم ي يكوت لو أ دولوة رثاوائية ذ السورة الأتلى موت ر ويق
الدروتجمج بسوبش ووا زموت ردة ال صوم أت بكوم بسوا ة لصو الوسدفي لشوا يقوود رلى القووا أ الدؤسسوات ذ سووق اأاواوت
الذواأ الرقواا يرتهجوو اسولماأيجيات أسوويقية د ا يوة ذ مواجهوة د ووا الدرتجوات الج يو ةفي موا أظهوست الرتوائج أ
اوائا السووق موت أبوسز الصواموم البيئيوة الدوؤ سة لوط اوسوتجابة التسوويقية رو د ووا مروتج ج يو رلى سووق اأاواوت
الذواأ الرقواا ذ الجلائوسمج ثيوا أوؤ س وم موت درجوة أس يول السووق مول مصو ا ذوو السووق ب رجوة أ وم لوط ردة صوم
الدؤسسات رزاء أق مرتج ج ي في |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الأستراتيجيات التسويقية-الهاتف النقال |
en_US |
dc.subject |
البيئة التنافسية - الجزائر |
en_US |
dc.title |
الإستراتيجيات التسويقية لمواجهة دخول منتج جديد |
en_US |
dc.title.alternative |
"دراسة حالة سوق اتصالات الهات النق ال في الجزائر " |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée