Dépôt DSpace/Manakin

العلاقات العامة وأثرها على الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلحوت, سامية
dc.contributor.author عنابي, عيسى(مشرف)
dc.date.accessioned 2024-02-01T13:35:48Z
dc.date.available 2024-02-01T13:35:48Z
dc.date.issued 2016-06-01
dc.identifier.other M/T598
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1696
dc.description.abstract هذه الدراسة إلى أهمية العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الخدمية أوريدو ومعرفة مدى نجاح أنشطة العلاقات العامة في التأثير على صورة المؤسسة وكسب تأييد جماهيرها بالإضافة إلى تحديد بعض وسائل العلاقات العامة ومعرفة الأكثر تأثير على صورة المؤسسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات العامة en_US
dc.subject الإتصال التسويقي en_US
dc.subject المزيج التسويقي en_US
dc.subject مؤسسة أوريدو en_US
dc.title العلاقات العامة وأثرها على الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte