Dépôt DSpace/Manakin

محاولة دمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسات التسويقية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسلوب, محمد(مشرف)
dc.contributor.author عدمان, مريزق(مشرف)
dc.date.accessioned 2024-02-06T08:42:05Z
dc.date.available 2024-02-06T08:42:05Z
dc.date.issued 2015-06-01
dc.identifier.other D/T567
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1726
dc.description.abstract تأتي هذه الدراسة كمحاولة لدمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسة التسويقية للمؤسسة الفندقية ذات خمس نجوم، وذلك لرسم ملامح إدارة علاقات ممتازة وطويلة المدى مع الزبون تتمحور أهداف الدراسة في النقاط التالية: الكشف عن الدوافع الأساسية التي تدفع الزبائن لبناء علاقات ناجحة مع المؤسسة الفندقية محل الدرسة معرفة طرق حساب قيمة وأهميـة الزبون بإستعمال المصفوفات التسويقية. إبراز الدور الذي يلعبه الزبون في النشاط التسويقي للمؤسسة الفندقية. تصحيح بعض الذهنيات الراسخة لدى مسؤولي المؤسسات فيما يتعلق بمفهوم التسويق بالعلاقات. المساهمة في دراسة بعض الأدوات الحديثة لبحوث التسويق والوقوف على مدى ملاءمتها للمؤسسات الفندقية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإستراتيجي-مؤسسات فندقية-الجزائر en_US
dc.subject التسويق en_US
dc.title محاولة دمج مفهوم التسويق بالعلاقات في الممارسات التسويقية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة: المؤسسات الفندقية ذات خمس نجوم بالجزائر العاصمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte