Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كسيرة, عليمة |
|
dc.contributor.author |
طاري, محمد العربي(مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-07T10:44:31Z |
|
dc.date.available |
2024-02-07T10:44:31Z |
|
dc.date.issued |
2014-06-01 |
|
dc.identifier.other |
M/T551 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1761 |
|
dc.description.abstract |
إن البنوك التجارية مطالبة بمواجهة تحديات المنافسة التي يشهدها المحيط البنكي وما تفرضها من شروط ومتطلبات، وهذا لا يأتي إلا من خلال الإهتمام بالنشاط التسويقي.
فالتسويق البنكي هو محور نشاط البنوك وأداتها الرئيسية للتقديم وتحقيق النمو المتوازن لخدماتها، وذلك فيما يتصل بهيكل الموارد والودائع، أو الإئتمان والإقراض، حيث أن تطور العمل البنكي ونموه يرتهن بتوافر وعي تسويقي بالدرجة الأولى، وذلك نظرا لما يلاقيه العمل البنكي من مصاعب وما يواجهه من قيود، تستدعي النظرة له نظرة شاملة وواعية وتستدعي أن تؤخذ القرارات وتنفذ في إطار شامل وكامل من المعلومات، والإهتمام بالتسويق في البنك توجب إنشاء مديرية خاصة بالتسويق، والتي تقوم بتحديد إحتياجات العملاء وقدراتهم المالية وتصميم مزيج من الخدمات البنكية التي تكفل إشباع هذه الإحتياجات بفاعلية وتقوم باستخدام طاقة الإبداع والخلق وتفعيلها جميعا من أجل التطوير والتحسين المستمر في مزيج الخدمات التي يقدمها البنك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تسويق الخدمات |
en_US |
dc.subject |
التسويق البنكي-الجزائر |
en_US |
dc.title |
تقييم واقع التسويق البنكي في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة: القرض الشعبي الجزائري |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée