Dépôt DSpace/Manakin

ترقية المنتج السياحي الجزائري: واقع و أفاق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يحياوي, جلال الدين
dc.contributor.author لعلاوي, (عمر(مشرف
dc.date.accessioned 2024-02-11T08:49:23Z
dc.date.available 2024-02-11T08:49:23Z
dc.date.issued 2018-06-01
dc.identifier.other D/T713
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1780
dc.description.abstract بعد انهيار أسعار النفط و تعرض الجزائر للعديد من الأزمات الاقتصادية، قامت الدولة بإعداد مخططات تهدف للنهوض بالاقتصاد الوطني ومن بينها إعادة تأهيل الوجهة السياحية الجزائرية من خلال إعدادها للمخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030، الذي يحدد الطرق و الكيفيات التي تعتزم الدولة من خلالها النهوض بالقطاع، وتطوير الطلب على الوجهة السياحية الجزائرية، إذ أوكلت أغلبية المهام التسويقية و الترويجية للديوان الوطني الجزائري للسياحة الأمر الذي دفع منا دراسة مدى فعالية الاستراتيجيات التسويقية المتبعة لترقية و تطوير القطاع، إذ أثبتت الدراسة أن الوجهة السياحية الجزائرية تعاني من العديد من المعوقات و من أهمها ضعف الاستراتيجيات التسويقية المتبعة من طرف الديوان الوطني الجزائري للسياحة وأنها غير كافية لتحقيق أهداف القطاع، كذلك تعتبر بأنها غير فعالة لدرجة تحقيق قفزة نوعية للوجهة السياحية الجزائرية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة en_US
dc.subject الديوان الوطني الجزائري للسياحة en_US
dc.subject التسويق الخدمي en_US
dc.subject التسويق السياحي en_US
dc.subject استراتيجيات التسويق السياحي en_US
dc.title ترقية المنتج السياحي الجزائري: واقع و أفاق en_US
dc.title.alternative -O.N.A.T- دراسة حالة مؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte