Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
يحياوي, جلال الدين |
|
dc.contributor.author |
لعلاوي, (عمر(مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T08:49:23Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T08:49:23Z |
|
dc.date.issued |
2018-06-01 |
|
dc.identifier.other |
D/T713 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1780 |
|
dc.description.abstract |
بعد انهيار أسعار النفط و تعرض الجزائر للعديد من الأزمات الاقتصادية، قامت الدولة بإعداد مخططات تهدف للنهوض بالاقتصاد الوطني ومن بينها إعادة تأهيل الوجهة السياحية الجزائرية من خلال إعدادها للمخطط التوجيهي للتهيئة السياحية 2030، الذي يحدد الطرق و الكيفيات التي تعتزم الدولة من خلالها النهوض بالقطاع، وتطوير الطلب على الوجهة السياحية الجزائرية، إذ أوكلت أغلبية المهام التسويقية و الترويجية للديوان الوطني الجزائري للسياحة الأمر الذي دفع منا دراسة مدى فعالية الاستراتيجيات التسويقية المتبعة لترقية و تطوير القطاع، إذ أثبتت الدراسة أن الوجهة السياحية الجزائرية تعاني من العديد من المعوقات و من أهمها ضعف الاستراتيجيات التسويقية المتبعة من طرف الديوان الوطني الجزائري للسياحة وأنها غير كافية لتحقيق أهداف القطاع، كذلك تعتبر بأنها غير فعالة لدرجة تحقيق قفزة نوعية للوجهة السياحية الجزائرية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السياحة |
en_US |
dc.subject |
الديوان الوطني الجزائري للسياحة |
en_US |
dc.subject |
التسويق الخدمي |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي |
en_US |
dc.subject |
استراتيجيات التسويق السياحي |
en_US |
dc.title |
ترقية المنتج السياحي الجزائري: واقع و أفاق |
en_US |
dc.title.alternative |
-O.N.A.T- دراسة حالة مؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée