Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
عربية |
|
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
طالبي، خديجة |
|
dc.contributor.author |
عدمان، مريزق (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-31T09:29:20Z |
|
dc.date.available |
2023-10-31T09:29:20Z |
|
dc.date.issued |
2022-06-01 |
|
dc.identifier.issn |
mas/2022/1 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/179 |
|
dc.description.abstract |
ة، ولتحقيق أهدافها تم تبني المنهج الوصفي التحليلي بوصفه منهجا مناسبا. وتكونت عينة الدراسة من 40 موظف تم اختيارهم بالطريقة العشوائية المستهدفة، واستخدمت الاستبانة أداة لجمع البيانات وأيضا الملاحظة. وتوصلت الدراسة إلى نتائج عدة منها: تؤمن مؤسسة الأكياس المغلفة بضرورة الاستماع النشط لعمالها والاستجابة لهم للحصول على المعلومة من خلال الاتصال والحوار معهم، ويعتبر هذا الأخير أساسا ذو أهمية أولوية لتجسد ممارسات المسؤولية الاجتماعية.
واستنادا لنتائج الدراسة تم التأكد من الفرضيات، وعرضت بعض التوصيات والاقتراحات المتعلقة بالموضوع. |
en_US |
dc.subject |
الإتصال الداخلي |
en_US |
dc.subject |
المؤسسة الجزائرية لصناعة الأكياس المغلفة |
en_US |
dc.subject |
مسؤولية الإجتماعية - المؤسسات |
en_US |
dc.title |
دور الاتصال الداخلي في تجسيد المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة: المؤسسة الجزائرية لصناعة الأكياس المغلفة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée