Dépôt DSpace/Manakin

أثر صورة المؤسسة على سلوك المستهلك في إتخاذ قرار الشراء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قنايزي, عادل
dc.contributor.author بن عيسى, عنابي
dc.date.accessioned 2024-02-12T10:04:24Z
dc.date.available 2024-02-12T10:04:24Z
dc.date.issued 2009-06-01
dc.identifier.other M/T550
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1808
dc.description.abstract تناولنا في هذه الدراسة موضوع مهم جدا وهو اثر صورة المؤسسة على القرار الشرائي للمستهلك وذالك للوقوف على مدى تأثير الصورة على القرار الشرائي حيث اجرينا دراسة حالة على مؤسسة جازي للهاتف النقال والتي تعتبر مؤسسة خدمية تقم خدمات في جانب الاتصال والتي كانت تهدف إلى محاولة معرفة إدراك المستهلك الجزائري لصورة المؤسسة بمختلف انواعها حيث أشارت الدراسة إلى وجود اثر واضح لصورة المؤسسة على القرار الشرائي للمستهلك. وتوصلنا إلى أن كل مستثمر يريد إن يستثمر أمواله في شراء او استخدام او انتاج خدمة, ان ياخذ بعين الاعتبار صورة المؤسسة المنتجة للخدمة او السلعة التي يريد ان يستوردها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject سلوك المستهلك- إتخاذ قرارالشراء en_US
dc.subject مؤسسة جازي للهاتف النقال en_US
dc.title أثر صورة المؤسسة على سلوك المستهلك في إتخاذ قرار الشراء en_US
dc.title.alternative دراسة حالة: مؤسسة جازي للهاتف النقال en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte