Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نصاح, إيمان |
|
dc.contributor.author |
عدمان, مريزق(مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-13T08:41:57Z |
|
dc.date.available |
2024-02-13T08:41:57Z |
|
dc.date.issued |
2014-06-01 |
|
dc.identifier.other |
M/T162 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1821 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع الإعلاني وذلك من خلال الإجابة عن جملة من الأسئلة والفرضيات العلمية، تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وأدوات جمع البيانات والتي تتمثل في الاستقصاء.
عينة الدراسة تتكون من 100 فردا وفق متغيرات الجنس، العمر ، المستوى التعليمي، الفئة الاجتماعية المهنية و الدخل، تم التوصل إلى أنه لا توجد علاقة ذات دلالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والخداع الإعلاني. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
سلوك المستهلك |
en_US |
dc.subject |
الخداع الإعلاني-المؤسسات الأقتصادية-الجزائر |
en_US |
dc.title |
إتجاهات المستهلك نحو ممارسات الخداع الإعلاني من قبل المؤسسات الإقتصادية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة Ooredoo |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée