Dépôt DSpace/Manakin

إتجاهات المستهلك نحو ممارسات الخداع الإعلاني من قبل المؤسسات الإقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نصاح, إيمان
dc.contributor.author عدمان, مريزق(مشرف)
dc.date.accessioned 2024-02-13T08:41:57Z
dc.date.available 2024-02-13T08:41:57Z
dc.date.issued 2014-06-01
dc.identifier.other M/T162
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1821
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع الإعلاني وذلك من خلال الإجابة عن جملة من الأسئلة والفرضيات العلمية، تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي وأدوات جمع البيانات والتي تتمثل في الاستقصاء. عينة الدراسة تتكون من 100 فردا وفق متغيرات الجنس، العمر ، المستوى التعليمي، الفئة الاجتماعية المهنية و الدخل، تم التوصل إلى أنه لا توجد علاقة ذات دلالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والخداع الإعلاني. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject سلوك المستهلك en_US
dc.subject الخداع الإعلاني-المؤسسات الأقتصادية-الجزائر en_US
dc.title إتجاهات المستهلك نحو ممارسات الخداع الإعلاني من قبل المؤسسات الإقتصادية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة Ooredoo en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte