Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق المصرفي في نشوء وتعزيز العلاقة مع الزبائن

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author شعلال, صبرينة
dc.contributor.author لطرش, الطاهر (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-02-27T11:00:37Z
dc.date.available 2024-02-27T11:00:37Z
dc.date.issued 2011-06-01
dc.identifier.other M/T 81
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1922
dc.description.abstract اقتنعت البنوك في السنوات األخيرة بضرورة تطبيق التسويق، وهذا راجع لكونه ينص على ضرورة االهتمام بإرضاء الزبون، باإلضافة إلى أنه يحتوي على طرق تساعد على الحصول على الزبائن، وكيفية إقناعهم بالتعامل الدائم معه، وبالتالي يساعد على تحقيق أهداف البنك. وبنك الفالحة والتنمية الريفية كغيره من البنوك حاول تطبيق التسويق، لكن لم يتمكن من تطبيقه بمفهومه الحقيقي، باإلضافة إلى وجود بعض الخلل في المزيج التسويقي المطبق خاصة ما يخص الترويج، لذلك يجب تفعيل هذا األخير مع تطوير وظيفة التسويق باعتماد المنظور الحديث والمتطور لها، لتعزيز عالقة العمالء بالبنك وكسب زبائن جدد.
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق المصرفي en_US
dc.subject تسويق الخدمات المصرفية en_US
dc.subject التنمية الريفية en_US
dc.subject الزبون المصرفي en_US
dc.title دور التسويق المصرفي في نشوء وتعزيز العلاقة مع الزبائن en_US
dc.title.alternative حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte