Dépôt DSpace/Manakin

Parcourir Thesis Master مذكرات الماستر par titre

Parcourir Thesis Master مذكرات الماستر par titre

Trier par : Ordre : Résultats :

  • BOUASLA, Choubeila; LAHRACHE, Tahar (encadreur) (2016-06-01)
    Devant les évolutions et les bouleversements engendrés par l'ouverture du marché, la compréhension du consommateur devenue indispensable pour l'entreprise à l'élaboration des produits, des prix, des modes de distribution ...
  • BOUGUETTAYA, Intissar; BOUKERCH, Yahia (Encadreur) (2021-06-01)
    Cette recherche vise à examiner le profil et la perception des consommateurs, en particulier les consommateurs Algériens des produits de luxe. Cette étude est basée sur une revue de la littérature pertinente et un questionnaire ...
  • Boumad, Amira; Boukerch, Yahia (Encadreur) (2023-06-01)
    L'objectif principal pour chaque entreprise est de générer le maximum de profit, ce qui conduit le marketeur à rechercher les meilleures stratégies et actions pour atteindre de meilleures performances. Quand il s’agit des ...
  • Bounab, Youssra; Nebbache, Djoudi; LALAOUI, Amor (Encadreur) (2023-06-01)
    Le positionnement marketing est le pilier de la stratégie marketing. Il est essentiel pour l'entreprise, la marque et le produit de se différencier des autres et d'occuper une place spécifique dans l'esprit des consommateurs. ...
  • GUELLOUMA, Amina; LALAOUI, Amor(encadreur); SELOUGHA, Feyrouz(encadreur) (2019-06-01)
    A recent survey published by IBM –one of the biggest information technology companies in the word – in 2015 that shows that only 43% of customers trust the insurance industry. And the percentage of distrust remained above ...
  • BOUCHACHI, Rania; SOUMEUR, Nabila (Encadreur) (2023-06-01)
    La distribution est devenue un élément clé des politiques et des stratégies des grandes entreprises. Elle leur permet de se différencier sur les marchés en rendant leurs produits disponibles aux bons endroits et aux bonnes ...
  • یوسف, أمین; بلقیدوم, ولید; شنیني, (مشرف)صوریة (2014-06-01)
    من أجل ضمان البقاء والاستمرارية وجب على المؤسسات في الخدمات أو السلع التطوير المستمر والإبداع وكذلك البحث عن منتجات جديدة من اجل مواجهة المنافسة المحتدمة في السوق، واتصالات الجزائر من المؤسسات التي تتبنى هذه السياسة إذ ...
  • بن علي, سمية (2019-06-01)
    هدفنا من هذا العمل هو تسليط الضوء على ظاهرة غير أخلاقية و هي في انتشار كبير خصوصا في الوقت الحالي و المتمثلة في الخداع التسويقي ، و ذلك بالتعرف على مفهومه و أشكاله و كشف عن كل الأساليب المستعملة على مستوى عناصر المزيج ...
  • بوقرة, أحلام; لعلاوي, (مشرف)عمور (2016-06-01)
    تعتبر السياحة الصحراوية من القطاعات الاقتصادية الهامة بالنظر إلى ارتباطاتها المختلفة ببقية النشاطات الاقتصادية وكذا بالنظر إلى آثارها الاجتماعية والثقافية. فإذا كان تطور هذا النشاط الفرعي من النشاط السياحي يتوقف إلى ...
  • دغاب, ياسين; سومر, نبيلة -مشرفة- (2021-06-01)
    أحدثت التطورات التكنولوجية نقلة نوعية في كافة المجالات وفتحت آفاقا جديدة أمام عدة مفاهيم من أبرزها شبكة الأنترنت التي عرفت إنتشارا كبيرا وربطت بين مختلف الأجزاء لتصبح عالما واحدا متصلا، وأصبحت جزءا مهما في حياة المجتمعات ...
  • لعلماسي, سمية; براق, محمد(مشرف) (2017-06-01)
    تدرك شركات التأمين في الوقت الحاضر أهمية الدور الذي تلعبه الأنشطة التسويقية في إنجاح سياساتها، وتحقيق أهدافها بحيث لا تستطيع العمل إلا من خلال هذه الأنشطة. هذه الأهمية للتسويق والأنشطة التسويقية ما هي إلا نتيجة للصراع ما ...
  • قيطون, نوال; قاسم, كريم (مشرف ) (2018-06-01)
    الهدف من دراستنا هو تحديد استراتيجيات تطوير السياحة في الجزائر في ظل التجربة المغاربية، وذلك انطلاقا من المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية آفاق 2030، فقد تطرقنا في جانبه النظري إلى السياحة في المغرب العربي، وواقع وآفاق السياحة ...
  • بلعيسى, حياة; لعلاوي, عمر(مشرف) (2016-06-01)
    تتمحور الدراسة حول واقع إستراتيجية الإتصال في المؤسسة كمؤشر لمدى اهتمام المؤسسات الجزائرية بها، بمختلف أنواعها وأشكالها. فلم تعد تقاس حجم الإنتاج فقط وإنما بشخصياتها، ومكانتها الإجتماعية وقياس مدى استجابتها لرغبات واتجاهات ...
  • حفار, عبد العزيز; إلهابي, (أحلام (مشرفة (2018-06-01)
    نهدف من خلال هذه الدّراسة إلى التّعرّف على استراتيجيّة التّسويق بالعلاقات كأحد المفاهيم التسويقيّة الحديثة ومدى إدراكه وتطبيقه من قبل مؤسسة موبيليس للتّأثير على القرار الشرائي للمستهلك ، وركّزنا خلال البحث على أبعاد التسويق ...
  • حارك, صبيرة; بركان, بسمة; ثابت, محمد ناصر(مشرف) (2016-06-01)
    تهدف هذه الدراسة التي قمنا بإعدادها إلى تبيان تأثير استخدام تكنولوجيا المعلومات على عناصر المزيج الترويجي، وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية، بالإضافة إلى البحث في مختلف جوانب موضوع تكنولوجيا المعلومات التي ...
  • شايب, حفيظة; لحرش, الطاهر(مشرف) (2016-06-01)
    إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمة وكذلك نماذج تقييمها، بالإضافة إلى التطرق إلى ولاء الزبون وطرق قياسه، من أجل معرفة درجة ولاء الزبائن للخدمة التي ...
  • كبور, حفيظة; لعلاوي, عمر(مشرف) (2017-06-01)
    تعد السياحة دعما حقيقيا في تحقيق التنمية و مورد دائم يقدم لخزينة الدولة المليا ا رت سنويا، و تشهد السياحة في الج ا زئر نموا مستم ا ر سنة بعد أخرى، غير أن وتيرة هذا النمو تعتبر بطيئة جدا، و لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب. و ...
  • باجي, عائشة; أورزاق, نجمة; قاسم, كريم(مشرف) (2016-06-01)
    تهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للتأمين saa عبر وكالة تيبازة، إن كانت خدمات هذه الأخيرة ترقى لمستوى تطلعات العملاء، وذلك من خلال معالجتها من الجانبين النظري والتطبيقي اعتمادا على استبيان ...
  • شرفي, مختار; فرخ الذيب, سليم; قاسم, كريم(مشرف) (2015-06-01)
    نريد من خلال هذا البحث معرفة كيف يستحضر المستهلك صورة المؤسسة ؟و ما هي العناصر التي تشكل هذه الصورة ؟ وكيف تم تشكيلها ؟ و ما هو تأثير هذه الصورة على قرارات الشراء ؟ هذا من جهة، و من جهة ثانية محاولة قياس هذه الصورة قياسا ...
  • بن عبد الله, حيزية; لعلاوي, عمر - مشرف (2017-06-01)
    تناولت الدراسة بعض الجوانب النظرية للتسويق بالعلاقات والدور الذي يلعبه داخل المؤسسة والذي يعتمد على إدارة علاقة الزبون في كسب والمحافظة على ولاء الزبائن والذي يضمن نمو وبقاء المؤسسة، ومن خلال الدراسة التطبيقية تم إسقاط ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte