Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوشناف, عبد المجيد |
|
dc.contributor.author |
لعلاوي, عمر (مشرف) |
|
dc.contributor.editor |
école supérieur de commerce-Alger- |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-15T08:30:49Z |
|
dc.date.available |
2023-11-15T08:30:49Z |
|
dc.date.issued |
2019-06-01 |
|
dc.identifier.other |
mas/707 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/795 |
|
dc.description.abstract |
في ظل المنافسة الشديدة و التطورات التي يعرفها السوق في وقتنا الحالي، تسعى العديد من المؤسسات لإيجاد مزيج متناسب من العناصر الترويجية لتحقيق الأهداف المسطرة مسبقا ومن بين هاته العناصر تنشيط المبيعات الذي يحظى بأهمية كبيرة جدا ،حيث يتم استخدام مجموعة من الوسائل والتقنيات المحفزة خلال فترة زمنية ومكانية محددة تكون موجهة لمختلف الفئات من مستهلكين ،موزعين ،رجال البيع و كذا فئة الواصفين وذلك من أجل بلوغ أهداف عديدة منها زيادة المبيعات ،التغلب على المنافسة ، كسب حصة سوقية جديدة وكذلك تنمية علاقة الولاء اتجاه العلامة ومنتجاتها .ولمعرفة ما تم التوصل إليه من خلال النتائج النظرية في أرض الواقع ،تم اختيار مؤسسة BMS Electric كحالة للقيام بدراسة حول تنشيط المبيعات التي تستهدف من خلاله فئة الموزعين لديها المكونة من تجار الجملة و التجزئة ، حيث تمثلت نتائج الدراسة في الدور الكبير الذي يلعبه رجال البيع في إنجاح حملات تنشيط المبيعات ، وجد علاقة بين التقنيات المحفزة على زيادة الشراء و أنوع الموزعين وأن حملات تشيط المبيعات فرصة جيدة لتنمية علاقة الولاء بين مؤسسة BMS وموزعيها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي |
en_US |
dc.subject |
تنشيط المبيعات |
en_US |
dc.title |
دور حملات تنشيط المبيعات في تحفيز الموزعين |
en_US |
dc.title.alternative |
حالة " BMS Electric" للمعدات الكهربائية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée