Dépôt DSpace/Manakin

دور حملات تنشيط المبيعات في تحفيز الموزعين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوشناف, عبد المجيد
dc.contributor.author لعلاوي, عمر (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-11-15T08:30:49Z
dc.date.available 2023-11-15T08:30:49Z
dc.date.issued 2019-06-01
dc.identifier.other mas/707
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/795
dc.description.abstract في ظل المنافسة الشديدة و التطورات التي يعرفها السوق في وقتنا الحالي، تسعى العديد من المؤسسات لإيجاد مزيج متناسب من العناصر الترويجية لتحقيق الأهداف المسطرة مسبقا ومن بين هاته العناصر تنشيط المبيعات الذي يحظى بأهمية كبيرة جدا ،حيث يتم استخدام مجموعة من الوسائل والتقنيات المحفزة خلال فترة زمنية ومكانية محددة تكون موجهة لمختلف الفئات من مستهلكين ،موزعين ،رجال البيع و كذا فئة الواصفين وذلك من أجل بلوغ أهداف عديدة منها زيادة المبيعات ،التغلب على المنافسة ، كسب حصة سوقية جديدة وكذلك تنمية علاقة الولاء اتجاه العلامة ومنتجاتها .ولمعرفة ما تم التوصل إليه من خلال النتائج النظرية في أرض الواقع ،تم اختيار مؤسسة BMS Electric كحالة للقيام بدراسة حول تنشيط المبيعات التي تستهدف من خلاله فئة الموزعين لديها المكونة من تجار الجملة و التجزئة ، حيث تمثلت نتائج الدراسة في الدور الكبير الذي يلعبه رجال البيع في إنجاح حملات تنشيط المبيعات ، وجد علاقة بين التقنيات المحفزة على زيادة الشراء و أنوع الموزعين وأن حملات تشيط المبيعات فرصة جيدة لتنمية علاقة الولاء بين مؤسسة BMS وموزعيها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المزيج التسويقي en_US
dc.subject تنشيط المبيعات en_US
dc.title دور حملات تنشيط المبيعات في تحفيز الموزعين en_US
dc.title.alternative حالة " BMS Electric" للمعدات الكهربائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte