Dépôt DSpace/Manakin

دور لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن غنو, عبدالحق
dc.contributor.author جدي, (مشرف)فريدة
dc.date.accessioned 2023-11-15T09:15:07Z
dc.date.available 2023-11-15T09:15:07Z
dc.date.issued 2019-06-01
dc.identifier.other mas/712
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/811
dc.description.abstract إن الهدف من دراستنا هو معرفة مدى مساهمة لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية على مستوى مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بالتطرق إلى مختلف المؤشرات والمعايير التي تساعد في تقييم أداء العاملين بالمؤسسة. حيث أصبح من الواجب على المؤسسات الاعتماد عل لوحة القيادة الاجتماعية من أجل تحقيق أهدافها الكمية والكيفية، سواء كانت قصيرة أو طويلة المدى، فهي تساعد المسؤولين على تفادي جميع الانحرافات التي تعيق تحقيق الأهداف المحددة. كما أسفرت الدراسة على عدد من النتائج التي تهدف إلى تفعيل تقييم أداء الموارد البشرية، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية لتحسين وضعها. وقد قمنا بتسليط الضوء على عينة من عمال مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بتوزيع استمارة الاستبيان عليهم لمعرفة أراءهم حول أثر استعمال لوحة القيادة الاجتماعية داخل المؤسسة ومدى تقييم أداء مواردها البشرية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject لوحة القيادة en_US
dc.subject الموارد البشرية en_US
dc.subject مؤسسة إتصالات الجزائر en_US
dc.title دور لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - الشلف - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte