Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن غنو, عبدالحق |
|
dc.contributor.author |
جدي, (مشرف)فريدة |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-15T09:15:07Z |
|
dc.date.available |
2023-11-15T09:15:07Z |
|
dc.date.issued |
2019-06-01 |
|
dc.identifier.other |
mas/712 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/811 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف من دراستنا هو معرفة مدى مساهمة لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية على مستوى مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بالتطرق إلى مختلف المؤشرات والمعايير التي تساعد في تقييم أداء العاملين بالمؤسسة. حيث أصبح من الواجب على المؤسسات الاعتماد عل لوحة القيادة الاجتماعية من أجل تحقيق أهدافها الكمية والكيفية، سواء كانت قصيرة أو طويلة المدى، فهي تساعد المسؤولين على تفادي جميع الانحرافات التي تعيق تحقيق الأهداف المحددة.
كما أسفرت الدراسة على عدد من النتائج التي تهدف إلى تفعيل تقييم أداء الموارد البشرية، والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية لتحسين وضعها. وقد قمنا بتسليط الضوء على عينة من عمال مؤسسة اتصالات الجزائر بالشلف، وذلك بتوزيع استمارة الاستبيان عليهم لمعرفة أراءهم حول أثر استعمال لوحة القيادة الاجتماعية داخل المؤسسة ومدى تقييم أداء مواردها البشرية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
لوحة القيادة |
en_US |
dc.subject |
الموارد البشرية |
en_US |
dc.subject |
مؤسسة إتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
دور لوحة القيادة الاجتماعية في تقييم أداء الموارد البشرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - الشلف - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée