Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسویق عبر فیسبوك على قرار الشراء لدى المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دغاب, ياسين
dc.contributor.author سومر, نبيلة -مشرفة-
dc.date.accessioned 2023-11-15T09:28:27Z
dc.date.available 2023-11-15T09:28:27Z
dc.date.issued 2021-06-01
dc.identifier.other MAS/1160
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/819
dc.description.abstract أحدثت التطورات التكنولوجية نقلة نوعية في كافة المجالات وفتحت آفاقا جديدة أمام عدة مفاهيم من أبرزها شبكة الأنترنت التي عرفت إنتشارا كبيرا وربطت بين مختلف الأجزاء لتصبح عالما واحدا متصلا، وأصبحت جزءا مهما في حياة المجتمعات العصرية، فلقد أدى التطور السريع لوسائل الإعلام والإتصال إلى إحداث تغييرات جوهرية على مستوى الجماعات والأفراد وليس على المستوى المحلي فقط بل تعدى ذلك إلى المستوى العالمي، وقد ساهم في كل ذلك مابات يعرف بمواقع التواصل الإجتماعي، ونظرا للإنتشار السريع والرواج الكبير لها، لجأت العديد من المؤسسات العاملة في مختلف الميادين إلى ٕ التواجد عبر هذه المواقع لما تزخر به من مجتمع كبير ومتنوع فكان التوجه إليها و إستعمال هذه المواقع سبيلا وقناة جذابة لعرض مختلف النشاطات والبرامج والخطط التسويقية، فهذه المواقع توفر منصة لترويج العلامات التجارية للمنتجات والخدمات التي تؤثر على القرارات الشرائية للمستهلكين وتزيد الرغبة حول إستخدام المنتجات والخدمات المعروضة عليها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title أثر التسویق عبر فیسبوك على قرار الشراء لدى المستهلك en_US
dc.title.alternative (دراسة حالة إتصالات الجزائر) en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte