Dépôt DSpace/Manakin

اثر سياسة التوزيع على صورة العلامة التجارية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author واضح, نسيبة
dc.contributor.author الهابي, (احلام (مشرف
dc.date.accessioned 2023-11-16T09:17:00Z
dc.date.available 2023-11-16T09:17:00Z
dc.date.issued 2021-06-01
dc.identifier.other MAS/1171
dc.identifier.uri http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/856
dc.description.abstract لقد تطور الانسان على مر العصور تطورا كبيرا ، و مع هذا التطور اصبح اكثر تطلعا للجودة و الابداع ، ومع شدة المنافسة بين العلامات في السوق ، اصبح المستهلك يختار العلامات التي منتجاتها ذات جودة و سمعة جيدة في السوق ، مما جعل صورة العلامة التجارية من اهم الاصول التي تمتلكها المؤسسة. تلعب صورة العلامة دور بالغ الاهمية في التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك ، وبالتالي فقد اصبحت الشركات مجبرة على بناء صورة جيدة لعلامتها في اذهان العملاء ، تتأثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية بعدة عوامل سواء بشكل سلبي او ايجابي و من بينها العوامل سياسة التوزيع التي تتبناها المؤسسة، و تتمثل في سياستين اساسيتين، منها السياسة المباشرة والسياسة الغير مباشرة؛ و من خلال دراسة ميدانية على عينة من زبائن علامة COLAITALتتكون من 114 فرد، توصلنا الى ان سياسة توزيع COLAITAL تأثر ايجابيا على صورة علامتها التجارية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوزيع en_US
dc.subject قنوات التوزيع en_US
dc.subject توزيع مباشر en_US
dc.subject توزيع غير مباشر en_US
dc.subject منافذ التوزيع en_US
dc.subject استراتيجيات التوزيع en_US
dc.title اثر سياسة التوزيع على صورة العلامة التجارية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة"COLAITAL SPA" en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte