Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
واضح, نسيبة |
|
dc.contributor.author |
الهابي, (احلام (مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-16T09:17:00Z |
|
dc.date.available |
2023-11-16T09:17:00Z |
|
dc.date.issued |
2021-06-01 |
|
dc.identifier.other |
MAS/1171 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esc-alger.dz:8080/xmlui/handle/123456789/856 |
|
dc.description.abstract |
لقد تطور الانسان على مر العصور تطورا كبيرا ، و مع هذا التطور اصبح اكثر تطلعا للجودة و الابداع ، ومع شدة المنافسة بين العلامات في السوق ، اصبح المستهلك يختار العلامات التي منتجاتها ذات جودة و سمعة جيدة في السوق ، مما جعل صورة العلامة التجارية من اهم الاصول التي تمتلكها المؤسسة.
تلعب صورة العلامة دور بالغ الاهمية في التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك ، وبالتالي فقد اصبحت الشركات مجبرة على بناء صورة جيدة لعلامتها في اذهان العملاء ، تتأثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية بعدة عوامل سواء بشكل سلبي او ايجابي و من بينها العوامل سياسة التوزيع التي تتبناها المؤسسة، و تتمثل في سياستين اساسيتين، منها السياسة المباشرة والسياسة الغير مباشرة؛
و من خلال دراسة ميدانية على عينة من زبائن علامة COLAITALتتكون من 114 فرد، توصلنا الى ان سياسة توزيع COLAITAL تأثر ايجابيا على صورة علامتها التجارية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التوزيع |
en_US |
dc.subject |
قنوات التوزيع |
en_US |
dc.subject |
توزيع مباشر |
en_US |
dc.subject |
توزيع غير مباشر |
en_US |
dc.subject |
منافذ التوزيع |
en_US |
dc.subject |
استراتيجيات التوزيع |
en_US |
dc.title |
اثر سياسة التوزيع على صورة العلامة التجارية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة"COLAITAL SPA" |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée